الأربعاء 28 فبراير 2024 07:02 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البحيرة: افتتاح معرض ”أهلا رمضان” لبيع السلع الغذائية والرمضانية بأسعار مخفضة بالدلنجات مهندسي بترول المنصوره الجديده بزيارة ميدانيه لشركة النصر للبترول بالسويس إصابة شخصين اثر انفجار فرن بمصنع ألمونيوم لماذا رفضت تونس عقد اجتماعا ليبيبا لبحث تشكيل الحكومة علي اراضيها ؟ د. عيد عبد الواحد رئيسا للجهاز التنفيذي لمحو الأمية وتعليم الكبار ندبا مصر تتحمل الدفاع عن القضية الفلسطينية منذ عام 1948 وحتي اليوم محافظ الدقهلية و الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي يفتتحان مشروعات تنموية زيارة علمية ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة إلى شركة جيت سولار مدير إدارة المنظمات بجامعة الدول العربية يشارك في مؤتمر المغذيات الزراعية لتأمين الغذاء واستدامة البيئة محافظ كفر الشيخ يعلن غلق 11 منشأة طبية مخالفة جمارك مطار الغردقة تحبط محاولة تهريب كمية من المخدرات قادمة من الخارج مياه البحر الأحمر تنفذ أنشطة للتوعية المائية بمدارس الشلاتين

حوادث

”مات وهو بيقطع جثتها”.. قصة قتل شاب لعشيقته في المرج

شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية حينما أقدم شاب على التخلص من سيدة، ثم حاول تقطيع جثتها لكنه لم يتحمل بشاعة جريمته فلفظ أنفاسه الأخيرة بجانبها.

الواقعة بدأت حينما توجهت السيدة الضحية إلى شقة الشاب في منطقة المرج من أجل إقامة علاقة غير شرعية، مستغلين غياب زوجة الشاب التي تركت المنزل قبل أسابيع.

علاقة الشاب بالسيدة انتهت يوم الواقعة بعدما نشبت مشاجرة بينهما قام على إثرها الشاب بالتعدي على الضحية وقتلها.

الشاب أصاب الضحية بعدة طعنات، ثم قطع جثمانها إلى أجزاء، وعقب ذلك تعرض إلى أزمة قلبية حادة لفظ أنفاسه على إثرها.

جريمة قتل السيدة ووفاة الشاب لم تُكتشف في الحال، فبعد مرور نحو 4 أيام بدأت تنتشر رائحة كريهة في العقار، وعقب التأكد من أن الرائحة الكريهة منبعثة من داخل الشقة السكنية التي يقيم بها الشاب تم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالواقعة.

بعد وصول الأجهزة الأمنية، تم فتح الشقة مسرح الجريمة وهنا كانت المفاجأة حيث عُثر على السيدة وقد قُطع جسدها وكانت الجثتان في حالة تعفن.

وكان بلاغ ورد لقسم شرطة المرج من الأهالي يفيد بوجود شاب وسيدة في العقد الثالث من عمريهما داخل شقة سكنية بالمرج بالمرج التابعة لمحافظة القاهرة، وهما في حالة تعفن بسبب وفاتهما منذ أيام.

وكشفت التحريات الأولية أن الجثة الأولى لسيدة مقيمة في منطقة عين شمس بالقاهرة، مقطعة إلى عشرات الأجزاء من قبل الشاب الآخر الذي أخفى أجزاء جثمانها، ثم توفي بعد إصابته بأزمة قلبية.