الخميس 25 أبريل 2024 12:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عربي ودولي

مستشار رئيس مجلس النواب الليبي : المستشار عقيلة صالح أجري جولة تفقدية لمدينة درنة

كشف المستشار الاعلامي لرئاسة مجلس النواب الليبي فتحي المريمي عن إجراء رئيس مجلس النواب المستشار "عقيلة صالح " اليوم السبت، رفقة عضو مجلس النواب السيد "ابوبكر الغزالي" جولة تفقدية لمدينة درنة للاطلاع على حجم الأضرار التى لحقت بالمدينة جراء الفيضانات التى اجتاحتها ، و تقديم الخدمات اللازمة للعائلات المتضررة.

و اجتمع رئيس مجلس النواب خلال جولته بالمدينة مع عميد بلدية درنة المكلف وعدد من مسؤولي الأجهزة الخدمية وتم مناقشة المتطلبات اللازمة للبلدية، مؤكدًا حرصه على توفير كل ما يلزم لبلدية درنة لمواجهة الكارثة وتوفير المتطلبات الضرورية للمدينة والمناطق المجاورة لها .

كما تفقد الرئيس مدينة القبة للاطلاع على أوضاع النازحين من مدينة درنة، ومتابعة احتياجاتهم، والوقوف على سير العمل في أماكن تجميع الإغاثة ، وكذلك تفقد الأماكن المخصصة للنازحين داخل المدينة ، والاطلاع على ظروفهم المعيشية، واحتياجاتهم الأساسية.

ووجه بتوفير الدعم اللازم لهم وأجري رئيس مجلس النواب زيارة لمستشفى القبة، وأطلع على أوضاع المصابين متمنياً الشفاء العاجل لهم ، مشيداً بالجهود المبذولة في مراكز توزيع المساعدات على النازحين، ووجه بتوفير المزيد من الدعم اللازم لاستمرار عمل هذه المراكز .