النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:59 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك راحة من التدريبات اليوم ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها إسبانيا ضد كرواتيا الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة

المحافظات

بعد إنتهاء العاصفة ”دانيال” .. عودة المصطافين لشواطئ الإسكندرية

شواطئ الإسكندرية
شواطئ الإسكندرية

شهدت شواطئ الإسكندرية إقبالاً ملحوظاً من المصطافين، اليوم السبت، وذلك بعد تحسن الأحوال الجوية عقب إنتهاء أزمة عاصفة دانيال، وسط إستقرار الأحوال الجوية وهدوء حركة الرياح والأمواج، وعادت الحياة لطبيعتها لشواطئ الإسكندرية في مثل هذه الفترة من العام.

وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، أن نسب الإشغال عادت لطبيعتها مثل هذه الفترة من كل عام، وأن شواطئ الإسكندرية تشهد إقبال متوسط كما هو المعتاد كل عام فى هذا الوقت.

ورفعت شواطئ القطاع الشرقي الرايات الخضراء، بينما رفعت شواطئ القطاع الغربي الرايات الصفراء؛ مما يعني توخي الحذر عند نزول البحر واتباع تعليمات رجال الإنقاذ مع تمنياتنا للجميع بالسلامة.

وكانت قد شهدت الإسكندرية، على مدار الأيام الماضية، تقلبات جوية غير مستقرة وحرارة عالية رغم الغيوم والسحب، ووجود أتربة في الجو وإرتفاع الأمواج، وإنعدام الرؤية على شواطئ الإسكندرية بسبب بقايا إعصار دانيال الذي ضرب ليبيا وخلف عنه ضحايا كثيرة وأضرار كبيرة فى الممتلكات العامة والخاصة.