الجمعة 12 أبريل 2024 09:06 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

كلاسيكو الأرض الأول.. رابطة الليجا تعلن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

أعلنت رابطة الدوري الإسباني منذ قليل عن موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الدور الأول من موسم الدوري الإسباني 2023/2024.

ضمن الجولة 11 من الدوري الإسباني، سيواجه برشلونة نظيره ريال مدريد يوم 28 أكتوبر الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بسبب بعض الإصلاحات التي تم إجراؤها في ملعب كامب نو،لكن ستقام المباراة بين برشلونة وريال مدريد في ملعب مونتجويك، الملعب الحالي للفريق الكاتالوني.

ومن جانبه، ألقت الشرطة الإسبانية، مساء أمس الخميس، القبض على 3 من لاعبي رديف ريال مدريد.

وبحسب صحيفة "الكونفيدينسيال"، فإن الشرطة الإسبانية ألقت القبض على ثلاثي الكاستيا، بسبب قضية مزعومة تتعلق بكشف أسرارذات طبيعة جنسية.

وذكرت الصحيفة أن مصادر من التحقيقات أن ثلاثي الملكي قام بنشر مقاطع فيديو ذات محتوى جنسي لقاصر يقل عمرها عن 16 عاما عبرتطبيق واتساب.

وقالت الصحيفة أن "والدة الفتاة قدمت بلاغا الأربعاء الماضي بأن أحد الأشخاص قام بتسجيل مقطع فيديو خارج لابنتها وقام بنشره".

وتابعت "تم القبض على المتورطين صباح اليوم من مقر تدريبات النادي في الفالديبيباس، ومسئولو التحقيقات يريدون مصادرة الهواتفالمحمولة للاعبين من أجل مواصلة التحليل والوصول إلى الحقيقة".

وفور انتشار الخبر أعلن ريال مدريد في بيان رسمي أنه علم أن أحد لاعبي الفريق الرديف "كاستيا" بجانب 3 من لاعبي الفريق الثالثقدموا إفادتهم إلى الشرطة فيما يخص بشكوى تتعلق بالنشر المزعوم لمقطع فيديو خاص على تطبيق "واتس آب".

وأضاف: "عندما يكون لدى النادي معرفة تفصيلية بالحقائق، فإنه سيتخذ الإجراءات المناسبة".

وأوضحت مصادر من محكمة العدل العليا في جزر الكناري، أنه لم يتم فتح إجراءات قضائية بشأن هذه الأحداث حتى الآن.