الخميس 25 أبريل 2024 05:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

كريم عفيفي يكشف تفاصيل دوره في «عصابة عظيمة»

كريم عفيفي
كريم عفيفي

كشف الفنان كريم عفيفي تفاصيل دوره في فيلم عصابة عظيمة، حيث يضم العمل العديد من النجوم أبرزهم إسعاد يونس.

وقال كريم عفيفي في بيان صحفي، إنه سعيد بالوقوف أمام الفنانة إسعاد يونس، حيث يجسد دور شاب يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق مع والدته وهي إسعاد يونس في العمل على تشكيل عصابة، لاسترداد حقه مرة أخرى.

فيلم عصابة عظيمة

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم الشباب أبرزهم رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

وفي سياق متصل، يشارك كريم عفيفي في فيلم كتف قانوني، بطولة الفنانة هالة صدقي، ويضم العمل العديد من النجوم أبرزهم سيد رجب، محمد رضوان، شيرين رضا، وضيوف شرف أبرزهم يسرا، إلهام شاهين، إيناس الدغيدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي.

آخر أعمال كريم عفيفي

ويعد آخر أعمال كريم عفيفي هو مسلسل جت سليمة حيث عُرض في السباق الرمضاني 2023، وضم عددًا من النجوم أبرزهم دنيا سمير غانم، خالد الصاوي، هالة فاخر، محمد سلام، سلوى خطاب، سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري.