السبت 24 فبراير 2024 10:23 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

رياضة

”فيفا” يعلن موعد بدء التصويت لجائزة ”ذا بيست”

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، اليوم الجمعة، موعد بدء التصويت حول المرشحين للظفر بجائزة الأفضل «ذا بيست» لعام 2023، والتي يتم منحها لأفضل لاعب في العالم سنويا.

وأوضح فيفا في بيان رسمي عبر موقعه أن موعد بدء التصويت على الجوائز المختلفة، وإعلان المرشحين، يوم 14 سبتمبر الجاري.

وأضاف البيان: «سيتمكن عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، من الإدلاء بأصواتهم في عدد من الفئات، واختيار المرشحين لجائزة أفضل لاعب ومدرب وحارس، سيكون وفق تقييم الأداء خلال الفترة بين 19 ديسمبر 2022 إلى 20 أغسطس الماضي».

وتابع: «بالنسبة جوائز السيدات، أفضل لاعبة ومدربة وحارسة، سيكون التقييم خلال الفترة بين 1 أغسطس 2022 إلى 20 أغسطس 2023، وهو تاريخ نهائي كأس العالم للسيدات، والتصويت على جائزة بوشكاش لأفضل هدف، سيبدأ يوم 21 سبتمبر، للأهداف المسجلة خلال الفترة بين 19 ديسمبر 2022 و20 أغسطس 2023.

ومن المقرر أن يسلم فيفا في حفله السنوي، جائزة ذا بيست في 9 فئات مختلفة، منها اللعب النظيف وجائزة أفضل جمهور، علما بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد فاز بالنسخة الأخيرة من جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم، ويبقى السؤال حاليا هو هل يترشح محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، مثلما ترشح لجائزة الكرة الذهبية «بالون دور» من مجلة فرانس فوتبول، مؤخرا.