النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 03:36 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حزب صوت الشعب: الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يتوافق مع الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان أبو الغيط ووزير الخارجية بدر عبد العاطي يبحثان مستجدات القضية الفلسطينية وتطورات الأوضاع بالمنطقة العربية للتنمية الإدارية تنظم ”ملتقى التحول الرقمي ودورة في تحسين الأداء المؤسسي وخدمة المواطن” الأسبوع المقبل بتركيا الوافدين بالأزهر: نشكر القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه

رياضة

جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لبطولة دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

كشف "بيب جوارديولا" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، قائمة الفريق السماوي التي ستخوض منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

وشهدت قائمة السيتي تواجد النجم البلجيكي كيفين دي بروين المصاب والذي يغيب عن مباريات الدوري الإنجليزي، والصفقة المبرمة مؤخرا ماتيوس نونيز لاعب وولفرهامبتون السابق الذي جاء بهدف تعويض ما فقده السيتي في خط الوسط من إصابات.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال على وجود مانشستر سيتي الإنجليزي ضمن المجموعة السابعة التي تضم لايبزيج الألماني، النجم الأحمر الصربي، ويونج بويز السويسري.

وجاءت قائمة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

مانويل أكانجي، ناثان آكي، جوليان ألفاريز، سكوت كارسون، كيفين دي بروين، روبن دياز، جيريمي دوكو، إيدرسون، فيل فودين، سيرجيو جوميز، جاك جريليش، جوسكو جفارديول، إيرلينج هالاند، ماتيو كوفاسيتش، ستيفان أورتيجا مورينو، ماتيوس نونيز، كالفين فيليبس، رودريجو، برناردو سيلفا، جون ستونز، كايل ووكر.

ويذكر أن ملعب ويمبلي النهائي للمرة الأولى منذ عام 2013 والثامنة عبر التاريخ، 3 منها في حقبة دوري الأبطال.

والجدير بالذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي، صاحب لقب أخر نسخة في دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، على ملعب أتاتورك بإسطنبول، وتسعى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا إلى الحفاظ على اللقب في نسخة 2024.