النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:05 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية استثمارات وتكنولوجيا متطورة.. تعاون بين الإنتاج الحربي و”فيسك جونسون الأمريكية” لفتح أسواق تصديرية جديدة اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية في دعم حماية الأمن القومي العربي ومواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفي مع نواف سلام بالتوقيع علي اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: خطوة مهمة على صعيد إستعادة الدولة... قرار جديد في واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها بالقليوبية.. تجديد حبس المتهمين 15 يوماً

المحافظات

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفيات شبين الكوم

عقد اجتماع مجلس أمناء مجمع مستشفيات شبين الكوم، برئاسة السيد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، ومقرر الإجتماع الدكتور مصطفى أبو حليمة مدير مستشفي جراحة المخ والاعصاب ، وتم عقده بمقر قاعة الإجتماعات بمستشفي جراحة المخ والأعصاب بشبين الكوم ، وبحضور الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب ، والحاج صلاح خطاب رجل الأعمال ، والدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، والأستاذ صبري حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية ، ومديري مستشفيات الحميات والصدر والرمد.

يأتي عقد الإجتماع في إطار الإهتمام برفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمرضي بالمستشفيات على مستوى المحافظة ومناقشة كافة العقبات التي قد تواجه مقدمي الخدمات الطبية للمواطنين .