النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:46 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هل يهاجم نتنياهو الرئيس الأمريكي ترامب لاتفاقه مع إيران؟ ماذا يجري بين واشنطن وطهران مؤخراً؟.. كواليس مهمة رسائل سياسية من تل أبيب إلى أنقرة: الاعتراف بإبادة الأرمن «شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز نائب رئيس الوزراء: طرح شركات البترول في البورصة يدعم الحوكمة ويجذب الاستثمارات

المحافظات

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية يعقد اجتماعا بمجلس أمناء مستشفيات شبين الكوم

عقد اجتماع مجلس أمناء مجمع مستشفيات شبين الكوم، برئاسة السيد الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، ومقرر الإجتماع الدكتور مصطفى أبو حليمة مدير مستشفي جراحة المخ والاعصاب ، وتم عقده بمقر قاعة الإجتماعات بمستشفي جراحة المخ والأعصاب بشبين الكوم ، وبحضور الدكتورة هناء سرور عضو مجلس النواب ، والحاج صلاح خطاب رجل الأعمال ، والدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية ، والأستاذ صبري حسن مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية ، ومديري مستشفيات الحميات والصدر والرمد.

يأتي عقد الإجتماع في إطار الإهتمام برفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة للمرضي بالمستشفيات على مستوى المحافظة ومناقشة كافة العقبات التي قد تواجه مقدمي الخدمات الطبية للمواطنين .