الأحد 19 مايو 2024 07:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

شاهد بالفيديو.. محمد رمضان بالفراري في شوارع القاهرة لـ إيطاليا

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بمقطع فيديو جديد له من خلال حسابة الرسمي بموقع الفيديو والصور الشهير "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يختار بين أسطول عربيات داخل منزلة، ويقع الأختيار على عربية فراري يتجول بها بشوارع القاهرة، ثم ظهر فى طائرته الخاصة بصحبة زوجته وهو يحتفل بعيد ميلادها، وذلك أثناء توجهه لـ إيطاليا.

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان فيلم "ع الزيرو"، الذي حقق نجاح كبير فور إطلاقة بالسينمات، وشاركة بطولته الفنانة نيللي كريم، والطفل منذر، جومانا مراد، إسلام إبراهيم، ومن إخراج محمد جمال العدل.