النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:17 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية وزارة الداخلية تستضيف المؤتمر العربى ال23 لرؤساء المؤسسات العقابية والإصلاحية من التذكرة إلى الملايين.. تحقيقات ”المتحف الكبير” تكشف كواليس شبكة التربح هيئة الرقابة المالية تعدّل ضوابط فروع شركات التمويل غير المصرفي قبل انتهاء فترة توفيق الأوضاع مؤسسة البنك التجاري الدولي (CIB Foundation) وبنك الكساء المصري يوقعان اتفاقية لتوفير 125 ألف طقم ملابس للأطفال الأكثر احتياجاً براءة الفنانة الفنانة جيهان الشماشرجي وآخرين فى تهمة السرقة بالإكراه

المحافظات

مديرية الصحة بالقليوبية تعلن عن توافر عيادة أمراض الجفون بمستشفي رمد بنها

تعلن مديرية الشئون الصحية بالقليوبية، بإشراف من الدكتور وليد عبد المقصود وكيل وزارة الصحة، عن توافر عيادة لأمراض الجفون بمستشفي رمد بنها، حيث تتوافر بها جميع جراحات تجميل الجفون وإستعدال الجفن العلوي والسفلي تحت مخدر موضعي ، وبتكلفة بسيطة للمواطنين.

يأتي هذا برعاية معالي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور وليد عبد المقصود وكيل الوزارة والدكتورة أميمة عباس مدير الطب العلاجي، والدكتور محمد جمال مدير إدارة المستشفيات بالقليوبية.

حيث يتم العمل بالعيادة يوم الأحد من كل أسبوع من التاسعة صباحاً حتي الثانية ظهراً، تحت إشراف الدكتور محمد السعيد الطبيب المسئول ومدير المستشفي.