النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:52 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

فن

أسما شريف منير ليست الأولى.. فنانات تخلصن من شعرهن

فنانات تخلصن من شعرهن
فنانات تخلصن من شعرهن

قررت الفنانة أسما شريف منير التخلص من شعرها بشكل نهائي في الساعات الماضية، مما تسبب في حدوث حالة من الجدل والصدمة الكبيرة عند الجمهور، وتساءل: "يا ترى حلقت زيرو ليه؟ اتعرضت للخيانة أو انفصلت عن حبيبها زي غيرها من النجمات اللاتي قمن بهذا العمل من قبل، وفي السطور التالية سوف نرصدهن.

وكان أبرز النجمات اللواتي قررن حلاقة شعرهن النجمة شيرين عبد الوهاب عندما كانت تمر بحالة نفسية صعبة بعد انفصالها عن حسام حبيب.

والفنانة الهندية جايا بتشاريا، التي قامت بدور الجدة في مسلسل (سلسلة العلاقات المتغيرة 2) حلقت شعرها منذ عامين عقب عرض المسلسل، تضامنا مع الفقراء.

ظهرت النجمة فلورنس بوج لأول مرة حليقة الرأس، في حفل Met Gala لعام 2023، وكانت قبل هذا تظهر بشعر مستعار أمام الناس، وقالت على السجادة الحمراء، بحفل "ميت جالا"، إنها اتجهت لحلاقة رأسها، من أجل دورها في فيلمها السينمائى القادم.

وتخلت النجمة ناتالي بورتمان عن شعرها من أجل دورها في V for Vendetta، حيث حلقت شعرها أثناء التصوير، وقالت لصحيفة يو إس إيه توداي في عام 2006: "لقد كانت صفقة منفردة، وكان ذلك أكثر الأشياء المجهدة في التجربة".

حلقت النجمة كارين جيلان شعرها الأحمر لتلعب دور نيبولا في فيلم "حراس المجرة"، وكشفت عن رأسها خلال ظهورها في Comic Con في عام 2014، وظهرت في بعض المناسبات بعد ذلك بشعر مستعار.

حلقت النجمة جوي كينج شعرها لتلعب دور Gypsy Rose Blanchard في "The Act" – وحلقته أيضًا ثلاث مرات من أجل ثلاثة أدوار سينمائية أخرى، حتى صرحت بأنها على استعداد للتخلى عنه طالما احتاج دورها لذلك.

تحدثت جادا بينكيت سميث عن رحلتها مع حلاقة شعرها وصراعها مع تساقطه، مما أجبرها على حلاقته، وذلك تشخيصها بالثعلبة في عام 2018 وذلك خلال حلقة من برنامج تلفزيوني.

وتخلت النجمة كريستين ستيوارت عن شعرها من أجل دورها في فيلم "تحت الماء"، عندما كانت تلعب دور مهندسة ميكانيكي تعمل على منصة نفط في قاع المحيط.

كما ظهرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، خلال أحداث مسلسل "خمسة ونص" وهي تحلق شعرها "زيرو" ضمن الأحداث، وذلك دعمًا منها لمرضى السرطان.

المطربة مايا دياب في كليب شهير لها وغيرهن كتير لأسباب مختلفة.