النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:03 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

رياضة

الليلة.. يوفنتوس يلتقي مع أودينيزي في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

تستكمل منافسات فى الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024 بالجولة الأولى بمباراة يوفنتوس عندما يلتقي مع أودينيزي اليوم، الأحد، فى واحدة من أقوى مباريات الجولة الأولى في "الكالتشيو".

ومن المقرر أن تقام مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس تقام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي، وتذاع على قناة AD SPORTS Premium 1.

وأنهى يوفنتوس الموسم الماضي فى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 62 نقطة، بينما احتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة.

ولم يخوض يوفنتوس مباريات ودية كثيرة، خلال فترة الإعداد قبل انطلاق الدوري الإيطالي، حيث تعادل فى آخر بروفة أمام أتلاتنا بدون أهداف، فيما خاض فريق أودينيزي 7 مباريات ودية.

وتعيش جماهير اليوفي حالة من القلق حول المنافسة على اللقب الموسم الحالي أيضا بسبب قلة التدعيمات القوية فى الميركاتو الصيفي الحالي مقارنة بالأندية الأخرى.