الأحد 19 مايو 2024 08:33 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

الحكم على المتسبب في وفاة ”مايكل كينيث ويليامز”


حُكم على تاجر مخدرات في ولاية "نيويورك" بالولايات المتحدة الآمريكية بالسجن لمدة 10 سنوات لتقديمه وبيعه المخدرات للفنان العالمي "مايكل كينيث ويليامز" والتي بسبب تعاطيها توفي إثر جرعة زائدة من المخدرات في عام 2021.

الجدير بالذكر أنه حكم قاضي محكمة نيويورك "روني أبرامز" على "إيرڤين كارتاجينا" الذي يعمل "ديلر" أو "تاجر للمخدرات" والمعروف بسجل إجرامي خطير بالسجن المُشدد لمدة 10 سنوات بسبب بيعه المخدرات للنجم الراحل "مايكل كينيث ويليامز" في 2021، حيثُ تناول "ويليامز" جرعة زائدة من المخدرات في شقته بمدينة "بروكلين" وتوفي بعد ساعات من إعلان السلطات أنه اشترى مخدر "الهيروين" من "إيرڤين كارتاجينا" على أحد الأرصفة في "بروكلين" في صفقة رخيصة صورتها كاميرا أمنية بالشارع، ليتم البحث عن تاجر المخدرات المذكور محاولاً للهرب ولكن تم القبض عليه في فبراير 2022، ليتم الحكم عليه اليوم.

قبل إعلان الحكم قال تاجر المخدرات "إيرڤين كارتاجينا" .. "أنا آسف للغاية على أفعالي، عندما قمت ببيع المخدرات للفنان "مايكل كينيث ويليامز" لم أكن أعتزم أبدًا أن يفقد أي شخص حياته"، وتابع "إيرڤين" .. كان "مايكل" مفيدًا ومتواضعًا ويعمل بجد في صناعة السينما لم يتعاطى المخدرات بنفسه، ولكن أنا من قمت ببيعها له".

يُذكر أن "مايكل كينيث ويليامز" هو فنان أمريكي شهير عُرف بموهبته في التمثيل، وقدم العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "I Think I Love My Wife" و "Surrounded" و "Breaking" و "Body Brokers" و "Critical Thinking" و "Lovecraft Country"، وغيرهم.