الأحد 21 أبريل 2024 10:36 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضبط 6500 كيلو جرام سردين غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالمنوفية مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي وعربة كارو بالفيوم المقاولون العرب يعلن قبول استقالة محمد عودة من تدريب الفريق بسبب فرن بلدي.. حريق ضخم يلتهم 3 منازل ونفوق 6 أغنام في قنا جوميز يمنح لاعبي الزمالك راحة من تدريبات غداً عقب التعادل أمام دريمز الغاني الشوط الأول.. تعادل إيجابي 1-1 بين برشلونة وريال مدريد بالدوري الإسباني مصيلحي يوعد لاعبي الاتحاد بمكافأة فورية فى حال الفوز علي الاسماعيلى رئيس دائرة الثقافة ينقل تعازي حاكم الشارقة في وفاة الفنان صلاح ”السعدني” ضبط تاجر يورد 2 طن ونصف قمح مستورد مخلوط بمحلي بصومعة قويسنا ابو الغيط: إسرائيل تسعى لكتم الأصوات التي تتحدث باستقلالية حول مذبحة غزة بعد سرقة مقبرة «الابنودي» .. هل تتدخل الأجهزة التنفيذية بالإسماعيلية لحماية «حرمة الموتي» .. صور المُسيرات الإرهابية الإسرائيلية تقتل 17 طفلا فلسطينيا برفح الفلسطينيةفي إنتهاك واضح لقانون ليهي الأمريكي

فن

مروان خوري يرد على تشابه لحن أغنيته يسلملي اللي بيغار مع أغنية لسامو زين

مراون خورى
مراون خورى

حرص المطرب مروان خوري الرد على تشابه لحن أغنيته يسلملي اللي بيغار مع لحن أغنية قديمة للمطرب سامو زين، وذلك على هامش مؤتمر صحفي أقيم له مؤخرًا.

رد مروان خوري على سامو زين

وقال مروان خوري: ما علقت وقتها على الموضوع، وكان خطأ كبير أنها تتقال بالطريقة دي، اللي بيعرف في الموسيقى وبيسمع أول شيء هيعرف أن مفيش تشابه كبير، وحتى إذا كان فيه تشابه ما بيصير على أغنية عمرها كتير.

وتابع: وبقولها بكل احترام أنا مسمعتش أغنية سامو زين قبل كدا، فيه شيء اسمه توارد أفكار، والتوارد ممكن يحصل مع أي أغنية لأنه احنا بنشتغل ضمن جمل مألوفة، وقليل ما بنلاقي ملحن جاب جملة مختلف عن اللي صار قبلها، ويمكن فيه تشابه ولكن لا يدعو للاستغراب هالقد.

سامو زين يتهم مروان خوري باقتباس لحن أغنية يسلملي اللي بيغار منه

وسبق وأن اتهم سامو زين المطرب مروان خوري باقتباس لحن أغنية يسلملي اللي بيغار منه من أغنيته مش قادر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر سامو زين مقطع فيديو يضم جزء صغير من أغنيته مش قادر وجزء آخر من أغنية مروان خوري يسلملي اللي بيغار، وعلق عليه قائلًا: اعتقد أن صديقي الفنان مروان خوري لم ينتبه لهذا الخطأ الكبير.

حفل مراون خورى في لبنان

وهذا يستعد الفنان مروان خورى ، لأحياء حفلا غنائيا في لبنان يوم 18 أغسطس المقبل كإجراء احترازي مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويشدو مروان خورى ، بعدد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره فى لبنان سواء كانت أغاني قديمة أو حديثة.