النهار
الخميس 18 يوليو 2024 06:07 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد انطلاق الدوري السعودي.. وأبرز الصفقات الجديدة مؤخرا مقدمة بعثة مصر تطير إلى باريس استعدادًا لخوض دورة الألعاب الأولمبية بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية

حوادث

قاضي المعارضات يأمر بتجديد حبس عاطل قتل سيدة لرفضها الزواج منه بالمنوفية

جدد قاضى المعارضات اليوم حبس عاطل، قتل سيدة لرفضها الزواج منه بالمنوفية 15 يوما على ذمة التحقيقات، التي تجريها جهات التحقيق في بركة السبع، حول القضية التي آثارت الرأي العام خلال الأيام السابقة.


واستدعت اليوم جهات التحقيق في بركة السبع والدة المجني عليها، لاستكمال الإجراءات القانونية معها وسؤالها في بعض النقاط في التحقيق بقضية مقتل نجلتها في أحد الشوارع العامة الأربعاء الماضي.

ومن جانبه أوضح أشرف قاسم محامي السيدة المقتولة على يد عاطل في أحد الشوارع العامة بمدينة بركة السبع، أن والدة المجني عليها أنكرت كافة الادعاءات التي قالها المتهم أمام جهات التحقيق والمتمثلة في أن المجني عليها وعدته بالزواج وتحصلت على أموال منه على وعد بالزواج، وأكدت عدم صحة تلك الإدعاءات.

وكانت النيابة العامة التحقيقات قد باشرت التحقيقات في الواقعة وأمرت بحبس المتهم، حسب بيانها مؤكدة اتخاذ عدة إجراءات لتحقيق في الواقعة خلال الساعات الأولى من تلقيها نبأ وقوعها، إذ انتقلت لمسرح الجريمة فعاينته، وحصلت على تسجيلات آلات المراقبة المطلة عليه التي صورت ملابسات وقوع الجريمة، واستجوبت المتهم في إقراره بارتكاب الجريمة وانتقلت معه لتصوير محاكاة لكيفية ارتكابها في مكان حدوثها، كما استمعت النيابة العامة كذلك لشهادة والدة المجني عليها، والتي أكدت سابق تهديد المتهم ابنتها بقتلها لرفض الأسرة خطبتها له بعدما علموا سوء سلوكه وسوابقه الإجرامية.

وأمرت جهات التحقيق بدفن جثمان السيدة المقتولة على يد عاطل بأحد شوارع المنوفية، بعد انتهاء الإجراءات القانونية والطبية اللازمة حيال الواقعة، وانتهاء الطبيب الشرعي منه عمله، واستلمت الأسرة الجثمان، لدفنه بمقابر العائلة بقرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع.


وشارك المئات من أهالي قرية أم صالح التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، في تشييع جثمان ف س، ع، 25 عام مطلقة وتعول طفلين ومقيمة بركة السبع، والتي قتلت على يد المتهم ه‍، س، ا البالغ من العمر 40 عام مقيم قرية طوخ طنبشا وله معلومات جنائية.


كما ناظرت النيابة العامة جثمان المجني عليها، وأمرت بندب مصلحة الطب الشرعي لتشريحه وبيان ما به من إصابات وكيفية حدوثها وتحديد سبب الوفاة، وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة التي أكدت ارتكاب المتهم الجريمة وتربصه لذلك بالمجني عليها في مسرح الواقعة الذي أيقن سلفًا مرورها فيه.