جريدة النهار المصرية

فن

راغب علامة يحيي حفلا غنائيا في الساحل الشمالي.. 25 أغسطس

-

يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل غنائي ساهر له، على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي، يوم الخميس 25 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلاته الصيفية.

حفل راغب علامة

راغب علامة يتحدث عن حياته

من جهة أخرى، حل الفنان راغب علامة، ضيفًا على شبكة سكاي نيوز عربية، على هامش أخر حفلاته التي أحياها في عيد الأضحى المبارك، وتحدث في بداية اللقاء عن رأيه في الأوضاع اللبنانية، وانتقد قرارات القادة السياسيين في لبنان.

وقال راغب علامة، إنه انتهى من تصوير شخصيته في العمل الفني الجديد على طريقة «ميتافيرس»، الذي يواكب التكنولوجيا المعاصرة.

وأشار راغب علامة، أنه انتهى من أغنية تحمل اسم «استمارة 6» من ألحان محمود خيامي، وكلمات نادر عبدالله، وتوزيع توما، وقام بتوصير كليبها مع المخرج زياد خوري.

وحول أبناءه، قال راغب علامة إن ابنه «خالد» يعمل في عالم الأعمال، أما «لؤي» فيعمل في مجال عروض الأزياء والمجوهرات.

وقال راغب علامة إنه واجه عقبات كثيرة في حياته، مثل السياسة الاحتكارية لبعض شركات الإنتاج الموسيقي والقنوات الفضائية، التي حاربته لكنه استطاع مواجهة هذه الحرب، مشيرًا إلى أنه عمل في مرحلة الصبا (14 عامًا) في صيانة التكييفات بالعراق، وتحدى حرارة الجو وشدة الجوع، لافتًا إلى أن أهله كانوا يعانون من الحالة المادية الصعبة، بينما هو كان يعمل دون أن يأكل لعدم وجود وقت للأكل.

راغب علامة يحصل على الجنسية الأماراتية

من جهة أخرى، حصل المطرب راغب علامة على جنسية دولة الإمارات واعرب عن سعادته واعتزازة لتلك الدولة.

وقال "راغب" في فيديو منتشر على وسائل التواصل الإجتماعي:" انا بعتز إعتزاز غير عادي لانتمائي لدولة الامارات العربية المتحدة ورئيسي هو الشيخ محمد بن زايد هذا المتككن العظيم وهذه قيادتي وتمثلني، وقيادات بادي بلبنان لاتمثلني".

رامي عياش يهاجم راغب علامة

وكان قد هاجم الفنان رامى عياش، الفنان راغب علامة ، بسبب تصريحاته الأخيرة عن لبنان وذلك عبر برنامج “ et بالعربي”.

وقال الفنان رامي عياش ، أنا لم أدافع عن راغب علامة عن ما قاله من اعتزازه بالجنسية الإماراتية وأن القيادات اللبنانية لا تمثله.

وتابع ، أنا دافعت عن راغب علامة كإنسان لبنانى نحبه وبنشوف نفسنا فيه ، يمكن الإنسان يخونه التعبير ولكن هو رد وقال انه لم تكن زلة لسان وأنا واجب عليا اقف بجانبه كزميل لبنانى ، مؤكدا على أنه غير متفق معه فى كلامه.