جريدة النهار المصرية

المحافظات

بلاغ للدكتور خالد عبد الغفار .. صرخة من المرضى والغلابة ضد الدكتور توفيق مدير مستشفى الكبد بالمنوفية

الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي
-

وصلتنا شكاوى عديدة، تمثل صرخة إلى الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي النشط، من ذوى مرضى الكبد بمحافظة المنوفية ضد الدكتور توفيق عبد المطلب المدير التنفيذى لمستشفى معهد الكبد الذى يعامل المرضى والغلابة بصفة خاصة بنوع من الاحتقار ويمارس استبدادا وظيفيا عليهم ويقوم بتغيير قائمة مرضى العمليات حسب الهوى والواسطة ويمارس التقشف على الأطباء والعاملين في المعهد لإرضاء رئيس جامعة المنوفية.

وهو يحتكر هذا المنصب منذ فترة، وأصبح يمثل عبئا على مرضى محافظة المنوفية في معهد الكبد، هذا الصرح الطبي العظيم الذى أداره الدكتور ياسين عبدالغفار، باحترافية ومهنية، وبخدمة المرضى خدمة حقيقية، وهو نفس ما يقوم به الرجل النظيف وامتداد الدكتور ياسين، الدكتور هشام عبد الدايم عميد معهد الكبد الحالي، إلا أن الأمر وصل إلى أن قام الدكتور توفيق عبد المطلب بخصم 50 جنيه فقط من قيمة العمليات للمرضى والغلابة ولكنه مع مرضى المحسوبية والواسطة يقوم بتسهيل كل الإمكانيات ودفع قيمة العمليات بالكامل.

فلذلك.. أقيلو توفيق عبد المطلب مدير مستشفى معهد الكبد، لأنه أصبح عبئا على المستشفى وعلى المرضى وعلى الأطباء والعاملين في معهد الكبد العظيم.