جريدة النهار المصرية

رياضة

” دونجا ” يعود إلى قائمة الإسماعيلي بعد غياب دام 121 يوما

عمرو مكي -

تواجد محمود عبد العاطي دونجا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، فى قائمة فريقه الحالية استعدادًا لملاقاة فيوتشر ضمن منافسات الدوري العام، بعد غياب دام 121 يوما للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية.

حيث كانت آخر مباراة شارك فيها اللاعب مع فريقه ضد الاتحاد السكندري فى إطار الجولة الـ 13 من عمر المسابقة المحلية التى أقيمت يوم 16 مارس الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدفًا ” لمطالعة مشاركات اللاعب أضغط هنا “.

ويحل الدراويش ضيفا على فريق فيوتشر غدًا السبت فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعب السلام بالقاهرة، فى الأسبوع الـ 25 بمسابقة الدوري التى تشهد غياب محمد فوزي حارس المرمي للإيقاف نظرًا لتراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى عماد حمدي ومحمد بن خماسة ومدحت فقوسه ووجيه عبد الحكيم بجانب استبعاد أحمد أيمن وجان موريل.

ويسعي الإسماعيلي لتحقيق نتيجة إيجابية فى هذه المباراة من أجل الإبتعاد عن المنطقة التى لا تليق على الإطلاق بحجم وقيمة هذا النادي العريق والكبير، عقب إستعادة مسيرة الإنتصارات على حساب سموحه بعدما فاز عليه مؤخرًا بهدف نظيف.