19 أغسطس 2022 23:07 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ميلان يعلن عن إجراء جراحة لإبراهيموفيتش لإعادة بناء الرباط الصليبى

النهار

أعلن نادى ميلان الإيطالى عن إجراء النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق عملية جراحية فى ركبته اليسرى فى مستشفى جيان ميرموز بمدينة ليون الفرنسية.

وقال نادي ميلان، فى بيان رسمي، إن العملية كان مخطط لها من فترة من أجل إعادة بناء الرباط الصليبي مع تعزيز الرباط الجانبي والغضروف، وسيغيب إبراهيموفيتش عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 7 أو 8 أشهر.

وينتهي عقد السويدي في "سان سيرو" في يونيو، لكن لا يزال مستقبله معلقا في الهواء نظرًا لمعاناته من الإصابات هذا الموسم، وسجل اللاعب البالغ من العمر 40 عاما ثمانية أهداف فى 23 مباراة هذا الموسم وغاب عن 18 مباراة بسبب الإصابات.

وساهم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالى، فى تتويج الروسونيرى بلقب الكالتشيو بالموسم المنتهى 2021-2022 لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك بعد ماراثون طويل مع جاره إنتر ميلان.
إبراهيموفيتش توج مع فريق ميلان بلقب الدورى الإيطالى للمرة الـ19 فى تاريخه والأولى منذ 11 عاما، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.

إبراهيموفيتش ساهم بـ11 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى وذلك فى إجمالى 1006 دقيقة سجل ظهوره فيها مع فريقه بالمسابقة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

إبراهيموفيتش احتفل بلقب الدوري الإيطالي، من خلال استخدام السيجار والمشروبات الكحولية، بعد تتويجه هذا الموسم لأول مرة مُنذ 11 عامًا، وذلك بعد ماراثون طويل مع جاره إنتر ميلان.

وتسلم ميلان لقب الاسكوديتو عقب المباراة، حيث تبادل اللاعبين تسلم كأس الاسكوديتو بقيادة النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

ونزل السلطان إبراهيموفيتش إلى أرض الملعب حاملا أحد المشروبات الكحولية ومعه سيجار للاحتفال بلقب الاسكوديتو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري