19 أغسطس 2022 22:34 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إبراهيموفيتش .. ماذا قدم السلطان مع ميلان فى موسم التتويج بالدورى الإيطالى

النهار

ساهم النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الإيطالى، فى تتويج الروسونيرى بلقب الكالتشيو بالموسم المنتهى 2021-2022 لأول مرة منذ 11 عامًا، وذلك بعد ماراثون طويل مع جاره إنتر ميلان.

إبراهيموفيتش توج مع فريق ميلان بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عاما، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.


إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش ساهم بـ11 هدفا خلال مشاركته في 23 مباراة بقميص ميلان في الدوري الإيطالي بالموسم المنتهى، حيث سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى وذلك فى إجمالى 1006 دقيقة سجل ظهوره فيها مع فريقه بالمسابقة وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

إبراهيموفيتش احتفل بلقب الدوري الإيطالي، من خلال استخدام السيجار والمشروبات الكحولية، بعد تتويجه هذا الموسم لأول مرة مُنذ 11 عامًا، وذلك بعد ماراثون طويل مع جاره إنتر ميلان.

وتسلم ميلان لقب الاسكوديتو عقب المباراة، حيث تبادل اللاعبين تسلم كأس الاسكوديتو بقيادة النجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش .

ونزل السلطان إبراهيموفيتش إلى أرض الملعب حاملا أحد المشروبات الكحولية ومعه سيجار للاحتفال بلقب الاسكوديتو.

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش عبر عن سعادته بالفوز بلقب الدوري الإيطالي، مُشيرًا إلى أنه أوفى بوعده لجماهير وإدارة النادى اللومباردي بالحصول على اللقب الغائب منذ 11 عاماً.

وقال إبراهيموفيتش ، فى تصريحات نشرتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، "سأستمر فى اللعب إذا شعرت بتحسن بدنى، سيتم اتخاذ قراري قريباً، لقد عانيت من الكثير من المشاكل الجسدية لكنني سأقرر فى أقرب وقت ممكن".

إبراهيموفيتش أضاف "هذا اللقب لمينو رايولا، إنه أول لقب أفوز به بدون مينو بجانبي"، في إشارة إلى وكيل أعماله الذى قال إنه إذا كان متواجدا فى هذه اللحظة لكان عبر عن فرحه قائلا "دعنا نلعب 10 سنوات أخرى ونسرق المزيد من المال".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري