16 أغسطس 2022 21:35 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

سجل هدفين فى كل البطولات.. أرقام صادمة لرمضان صبحى مع بيراميدز

النهار

يعيش رمضان صبحى صانع ألعاب بيراميدز حالة من التراجع فى المستوى الفنى خلال الموسم الجارى، حيث شارك فى 23 مباراة مع بيراميدز سواء فى بطولة الدورى العام أو كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلا أنه لم يسجل سوى هدفين فقط واكتفى بصناعة 4 أهداف أخرى.

ومنذ انضمامه إلى بيراميدز فى موسم الانتقالات الصيفية عام 2020، شارك رمضان صبحى فى 58 مباراة سجل خلالها 13 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى لزملائه بالفريق.

فيما شارك رمضان صبحى مع النادى الأهلى فى 110 مباريات سجل خلالها 24 هدفاً وصنع 21 هدفاً لزملائه بالفريق.

ويستعد بيراميدز لمواجهة فيوتشر في مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي تجمع الفريقين يوم الخميس المقبل على استاد الدفاع الجوي.

وخسر بيراميدز في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، ويحتل الفريق الأزرق المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 39 نقطة، حصدها بيراميدز بعدما خاض 19 مباراة حيث فاز في 12 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو بيراميدز 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 14 هدفاً أخر.

وحقق فريق الاتحاد السكندرى فوزاً مهماً على بيراميدز فى الجولة العشرين من بطولة الدورى الممتاز، فى اللقاء الذى أقيم باستاد الإسكندرية، بهدف نظيف، ليكون الفوز الثانى الذى يحققه النحاس مع الفريق منذ توليه المهمة.

وجاء فوز النحاس على بيراميدز ليكون الأول له فى مسيرته التدريبية أمام الفريق السماوى، وبدأ النحاس مشواره التدريبى عام 2015 ، مرورا بأندية أسوان والشرقية والرجاء والمقاولون العرب وطنطا والاتحاد السكندرى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري