3 يوليو 2022 22:45 4 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تونس تواجه بوركينا فاسو فى قمة نارية بربع نهائي كأس أمم أفريقيا

النهار

يلتقى المنتخب التونسي مع بوركينا فاسو فى التاسعة مساء اليوم، السبت، على ملعب "رومدي أديجا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى دولة الكاميرون.

وحجز المنتخب التونسي مقعده فى ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بعد تحقيق الفوز على حساب منتخب نيجيريا بهدف دون رد فى الدور الـ16 من عمر البطولة.

بينما حجز منتخب بوركينا فاسو مقعده في ربع نهائي الـ"كان" بعد الفوز على منتخب الجابون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.

المنتخب التونسي بعدما اجتاز العبور لهذا الدور، أعطى اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وجعلهم يستعدون لهذه الموقعة بتركيز تام وحماس شديد، حيث يطمح فى تحقيق الانتصار من أجل الوصول إلى دور نصف النهائي والاستمرار فى المنافسة بقوة على اللقب.

واستعاد المنتخب التونسي لخدمات منذر الكبير المدير الفني بعدما غاب عن المباراة الماضية ضد نيجيريا لظروف اصابته بفيروس كورونا.

وفي المقابل، استعد المنتخب البوركيني لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عال، حيث يدرك صعوبة هذه المهمة ولكن سيحاول بذل أقصى جهد ممكن داخل الميدان لتقديم مستوى مميز واحداث عنصر المفاجأة بتحقيق الفوز وإقصاء الخصم من البطولة.

وسوف يلتقي الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من مباراة السنغال ضد غينيا الاستوائية التي تجمع المنتخبين غدا الأحد في تمام التاسعة مساء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري