29 يونيو 2022 15:33 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟
فن

بلقيس تتألق بتوزيع جديد لأغنياتها في حفلها بـ إكسبو 2020 دبي

النهار

أحيت الفنانة بلقيس حفلا على مسرح منصة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي"، والذي اختلط فيه صوتها وموسيقى أغنياتها مع صوت الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء وطلب الأغاني طيلة إقامة الحفل.

وتنقلت فيه بلقيس عبر مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها المتنوعة بلهجات متنوعة، برفقة الفرقة الموسيقية، ولأول مرة بقيادة المايسترو ميشيل فاضل الذي قام بعملية توزيع موسيقي جديد لمجموعة من أغنيات بلقيس، والتي تضمنت عدد من الآلات الغربية الجديدة وأسلوباً مغايراً عن الإيقاع الرئيسي للأغنيات عند طرحها، مما شكل استحسان الجمهور وتفاعله بالشكل الموسيقي الجديد.

أعده وجهزه المنتج والمخرج صلاح الياسري، والذي أكد أنه سعيد بالتعاقد مع بلقيس على هذا الحفل.

وأشار إلى أن الفنانة بلقيس قامت بالاستعداد للحفل بشكل مميز ومختلف عن حفلاتها الغنائية الجماهرية، واضعة نصب عينيها أن تدخل أشكال السعادة والفرح على وجوه جميع الحضور في مسرح اليوبيل أو من خلال شاشات تلفزيون دبي وقناة إكسبو 2020.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري