19 أغسطس 2022 23:09 22 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الإسماعيلى يطالب بارتداء شارة سوداء أمام المقاولون حدادا على رأفت عبد العظيم

النهار

طالب مسئولو الإسماعيلى بارتداء لاعبى الفريق شارات سوداء فى مباراتهم أمام المقاولون العرب المحدد لها فى الثانية والنصف من عصر اليوم، فى الجولة الرابعة من منافسات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

جاء ذلك حدادا على رحيل الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس مجلس إدارة النادى الأسبق الذى وافته المنية بعد صراع مع المرض.

وكان مجلس إدارة النادى برئاسة المهندس يحيى الكومى قد أعلن الحداد 3 أيام على روح الفقيد وأقام سرادق عزاء بالملاعب المفتوحة تقديرًا لما قدمه للدراويش في العديد من المناصب الإدارية طوال حياته.

كما طالب المسئولون من الاتحاد المصرى لكرة القدم، الوقوف دقيقة حداد على روح الراحل الذى أفنى حياته فى خدمة النادى وقدم إنجازات عديدة كان علي رأسها تتويج الفريق ببطولة الدوري العام موسم 90 / 91.

ويستدرج المقاولون العرب نظيره الإسماعيلى فى الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة فى مواجهة قوية يدخلها ذئاب الجبل بعد التعادل مع الأهلى بهدف لكل فريق فى الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الإسماعيلى مع البنك الأهلى بهدف لكل فريق فى نفس الجولة.

وسيدير اللقاء محمد يوسف حكم ساحة، ويعاونه محمود رضا مساعد أول وعبد العزيز محسن مساعد ثان وأحمد جمال حكما رابعا، وللفيديو سيد شعبان وأحمد عبد الله.

وتعد هذه المباراة هى الأولى لمحمد يوسف التى يديرها للإسماعيلى هذا الموسم، والـ5 طوال تاريخه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري