1 يوليو 2022 16:16 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
أهم الأخبار

الأرصاد: سجلنا اليوم أقل درجات حرارة منذ بدء فصل الشتاء

النهار

قالت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، إن اليوم كان أكثر درجات الحرارة برودة خلال موجة البرد التي شهدتها البلاد خلال الآونة الأخيرة، حيث تم تسجيل درجات حرارة على القاهرة الكبرى 12 درجة مئوية، وهي الأقل منذ بدء فصل الشتاء.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية آية عبد الرحمن ببرنامج "الحقيقة" الذي يذاع على قناة اكسترا نيوز: "خلال فترة النهار شاهدنا تساقط الأمطار، ونحن تأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا، ومنخفض آخر على سطح البحر المتوسط، محمل بكميات كبيرة من الكتل الهوائية شديدة البرودة".

وأوضحت: "كان أهم عنصر اليوم هو الانخفاض الكبير في درجات الحرارة، والطقس كان شديد البرودة على كافة مناطق الجمهورية على مدار اليوم، ومن المقرر أن يكون المساء شديد البرودة، والصقيع سيتكون على المزروعات بسبب انخفاض درجات الحرارة لأقل من 5 درجات في العديد من المناطق".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري