29 يونيو 2022 15:42 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحرية
المحافظات

غلق جزئي لشارع الهرم أعلى محور اللبيني بالاتجاهين لمدة 3 أيام

النهار

أعلنت محافظة الجيزة، عن قيام الشركة القائمة على أعمال رفع كفاءة خط غاز طبيعي وتغذية منطقة الحرانية بمدينة أبوالنمرس، مما يضطر الإدارة العامة لمرور الجيزة بتنفيذ غلق جزئى لشارع الهرم، أعلى محور اللبيني بالاتجاهين لمدة 3 أيام ابتدءاً من غد الخميس حتى صباح يوم السبت المقبل، على أن تكون الأعمال من 12 صباحاً وحتى الـ 5 صباحاً فقط دون تعطيل لحركة المرور.

ووجه أحمد راشد محافظ الجيزة، مسؤلى مركز ومدينة أبوالنمرس وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تحذير وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال حيث تم نشر اللوحات الإرشادية والخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية ولضمان أمن وسلامة المارة والمركبات.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين بالالتزام بتوجيهات اللجان المرورية وتعليمات اللوحات الإرشادية لتفادى التكدسات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري