29 يونيو 2022 15:47 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبية
المحافظات

غلق 6 منشآت في حملة غرب الإسكندرية

النهار

شن حي غرب الإسكندرية، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم والأسواق استهدفت متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وقالت المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب، إن الحملة تأتي في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء برفع معدلات العمل لخدمة المواطنين.

وأضافت رئيس الحي، في بيان صادر عنها اليوم الحملة استهدفت، شوارع: راغب، النيل، الطابيه، العمال" وذلك بمنطقة كرموز.

وأسفرت الحملات عن غلق وتشميع 6 منشآت، والتحفظ علي 50 حالة إشغال متنوع، وتوقيع غرامات 20 ألف جنيه.

كان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قد شدد على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تكثيف الحملات الرقابية ومتابعة إزالة التعديات والإشغالات بالأسواق المخالفة على مستوى الأحياء مع اتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه أي مخالفات جديدة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري