29 يونيو 2022 15:35 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسيا
المحافظات

ضبط 200 كجم لحوم بأختام مزورة وأسماك فاسدة في حملة للطب البيطري بسوهاج

النهار

تمكنت اليوم الأربعاء، حملة على أسواق مركز سوهاج، بقيادة الدكتور أحمد حمدى مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطرى، يرافقه الدكتور ريمون فايز، من ضبط لحوم بأختام مزورة وأسماك فاسدة.

وأوضح الدكتور أحمد حمدي، أنه تم ضبط لحوم انثي بقرى كبيرة في السن مختومة بأختام مزورة، ولحوم ضاني مصابة بالسل مذبوحة خارج السلخانة، وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، بإجمالى 200 كيلو جرام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأضاف مدير إدارة المجازر، أن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، تعمل ليل نهار من أجل الحفاظ على صحة المواطن السوهاجى، وضمان وصول لحوم صحية له، تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، والدكتور عصام عرفه مدير عام الطب البيطرى، بتكثيف الحملات على الأسواق والمجازر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري