29 يونيو 2022 15:37 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسيا
اقتصاد

الضرائب: استمرار العمل بالمكاتب الأمامية بلاظوغلى السبت لتلقى إقرارات القيمة المضافة

النهار

أكدت مصلحة الضرائب المصرية في بيان لها اليوم، أنه بناء على تعليمات رئيس مصلحة الضرائب المصرية، فقد تقرر استمرار العمل بالمكاتب الأمامية بالمأموريات وكذا قاعة الخزانة العامة بلاظوغلى اعتبارا من يوم السبت الموافق29/1/2022 وحتي يوم 29/1/2022، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتي الساعة الثامنة مساء وذلك لاستقبال الممولين لتقديم كافة أوجة الدعم اللازمة لتلقى إقرارات الضريبة على القيمة المضافة .

وجاء ذلك للتيسير على الممولين ومنع التزاحم حرصا من مصلحة الضرائب المصرية علي سلامتهم مؤكدا البيان علي أن المصلحة تسعي دائما لمد جسور الثقة بين الممول والمصلحة .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري