1 يوليو 2022 16:06 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور”زراعة الشرقية” بالتعاون بحوث وقاية النباتات تنظم ندوة ارشادية عن الآفات التي تصيب المحاصيل الزراعيةوزير الشباب يفتتح نادي وادي دجلة بأسيوط
المحافظات

محافظة الجيزة تعلن درجة الإستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السيئ

النهار

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي رفع درجة الإستعداد القصوى بجميع المرافق والخدمات وتشكيل وحدات تدخل سريع للتعامل الفورى مع أية أحداث طارئة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة والتجميل، لرفع تراكمات المياه أول بأول .

وشدد محافظ الجيزة علي الأجهزة التنفيذية ، بضرورة الإنتشار السريع للمعدات وفرق الطوارئ والتواجد بالشوارع، لرفع أية تراكمات للأمطار من الشوارع والمحاور المرورية الرئيسية والميادين ومنازل ومطالع الكبارى ونقاط التمركز المتوقع تجميع المياه بها .

كما أكد المحافظ ،على التواجد الميدانى لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن لمتابعة عمليات شفط تراكمات المياه وسرعة التعامل معها.

كما كلف محافظ الجيزة، الأجهزة التنفيذية بالتنسيق المستمر والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بها خاصة شركات مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة والتجميل والمديريات الخدمية لسرعة سحب المياه منها للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار وعدم تعطيل حركة المرور .

وطالب محافظ الجيزة ، المواطنين بضرورة توخى الحيطة والحذر والإبتعاد عن أى أشجار و لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى والقيادة بهدوء على الطرق السريعة والحفاظ على مسافة أمان حفاظاً على أمنهم وسلامتهم .

وأضاف محافظ الجيزة، أن غرفة عمليات المركزية بالمحافظة تتلقى بلاغات المواطنين على مدار الساعة وهناك تنسيق كامل مع غرف العمليات التابعة للجهات المختلفة، لضمان الإستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفوري معها وذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية 35855722- 35863004 - 35869193- 35869371 ، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة الواتساب على أرقام 01152860444 - 01016050453.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري