29 يونيو 2022 15:34 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
صورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسيا
المحافظات

استعدادات مكثفة بجامعة المنصورة لتنظم ملتقى الصداقة الدولى الأول

النهار

فى إطار احتفال جامعة المنصورة باليوبيل الذهبي ومرور ٥٠ عاما على إنشائها تجرى الجامعة استعدادات مكثفة لتنظيم " ملتقى الصداقة الدولى الأول "

والذى تنظمه إدارة ونادى الوافدين بجامعة المنصورة بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الطلاب واتحاد الطلاب بالجامعة خلال الفترة ٧-١٠ فبراير ٢٠٢٢م تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الباسط - رئيس جامعة المنصورة وريادة كل من الدكتور محمود المليجى - نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، الدكتور محمد عطية البيومى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، الدكتورأشرف طارق حافظ - نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ، وإشراف الدكتور أحمد أنور العدل - المشرف على إدارة الوافدين بالجامعة والاستاذة سحر العراقي مدير إدارة الوافدين

يهدف الملتقى إلى تعزيز روح التضامن الإنسانى والدفاع عنها باعتبار أن الصداقة بين الشعوب عامل ملهم لجهود السلام، ويقام الملتقى بمشاركة الطلاب المصريين والوافدين من كافة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والطلاب الدارسين بمصر من خلال برامج التبادل الطلابى.

يتضمن الملتقى أنشطة رياضية وترفيهية متنوعة، ويوم للشعوب والثقافات المختلفة ، والعديد من الفقرات الفنية المختلفة ، ولقاء شعري بنادي النيل ، ونقل للتراث الخاص بكل دولة من خلال الأكلات الشعبية المميزة لها ، تنظيم ورش عمل عن التنوع والتعدد الثقافى والحضارى .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري