1 يوليو 2022 16:31 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
عربي ودولي

سلطنة عمان تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 53

النهار

تشارك سلطنة عُمان ممثلة في وزارتي الثقافة والرياضة والشباب والإعلام في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022م في دورته الـ 53 الذي تبدأ فعالياته 26 يناير ويستمر حتى 7 فبراير المقبل .

تهدف المشاركة إلى التعريف بالثقافة العُمانية وإبراز الجوانب الحضارية المشرقة للسلطنة وإبراز الإنتاج الفكري العُماني وتسليط الضوء على الجوانب التراثية والأدبية والتاريخية.وسيضم جناح السلطنة في المعرض إصدارات حديثة ومتنوعة في الإنتاج الأدبي والتاريخي من عدة جهات، في شتى التخصصات الأدبية والفكرية والفنية والعلمية والتاريخية، من بينها إصدارات متنوعة.ويعد جناح سلطنة عُمان من الأجنحة المهمة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، ويشهد إقبالا كبيرا من الزوار بمختلف الشرائح الثقافية والفكرية إلى جانب زوار وجهات رسمية وتعليمية وأكاديمية، وفئات متعددة من الزوار من مختلف الشرائح العمرية والتخصصات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري