29 يونيو 2022 15:46 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبية
أهم الأخبار

الكشف على 679 حالة وتحويل 19 مريضا لمستشفى أبو رديس ضمن قافلة حياة كريمة بجنوب سيناء

النهار

قال الدكتور أيمن رخا وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، إن القوافل الطبية التابعة لمبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة "، التي انطلقت بوادي فيران التابع لمدينة أبورديس، وأودية ميعر وأبوحجاب بمدينة طور سيناء، تمكنت من توقيع الكشف على 679 حالة وتحويل 19 مريضا لمستشفى أبو رديس.


وأوضح وكيل وزارة الصحة، اليوم الاثنين، لانه جرى توقيع الكشف الطبي على 436 حالة، وتحويل 13 مريضا إلى مستشفى أبو رديس المركزي لتوقيع الكشف الطبي عليهم وإجراء العمليات الجراحية، وذلك بعد استخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة.

وتابع أنه جرى توقيع الكشف الطبي على 234 حالة، وتحويل 6 حالات إلى مستشفى أبو رديس المركزي، خلال القافلة الطبية التي انطلقت بأودية ميعر، وأبو حجاب بمدينة طور سيناء.

وأشار إلى أن القوافل الطبية ضمت 6 تخصصات طبية مختلفة، هم: الباطنة، والجراحة، والأطفال، والجلدية، والنساء والتوليد، والأنف والأذن، والأسنان، وتنظيم الأسرة، إضافة إلى إجراء جميع التحاليل الطبية وصرف العلاج بالمجان للمرضى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري