1 يوليو 2022 16:14 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
عربي ودولي

لافروف يشكر الرئيس السويسرى على تنظيم محادثاته مع بلينكين في جنيف

النهار

أعرب وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، عن امتنانه للرئيس السويسري، إجناسيو كاسيس، لمساعدته في تنظيم المحادثات الروسية الأمريكية في جنيف خلال لقاء جمع بينهما الجمعة.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية - في بيان السبت - "كان هناك تبادل بناء للآراء حول الوضع الراهن للعلاقات الثنائية، فضلًا عن عدد من المشكلات الدولية الملحة، وتم التأكيد على الطبيعة الودية والإيجابية والموضوعية للعلاقات الروسية السويسرية.

وأعرب الجانب الروسي عن امتنانه لشركائه السويسريين للمساعدة في تنظيم المحادثات الروسية الأمريكية في جنيف"، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية، وكان لافروف قد أجرى في جنيف أمس محادثات مع نظيره الأمريكي، أنتوني بلينكين، بشأن الضمانات الأمنية التي تطالب بها موسكو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري