30 يونيو 2022 20:44 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

الشرقية: بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة النظافة في منطقة القومية بالزقازيق

النهار

بدء تطبيق المرحلة الأولى بمنظومة النظافة الجديدة للجمع المنزلى بمنطقة القومية بنطاق حي ثان بمدينة الزقازيق للحفاظ على نظافة الشوارع وخلق جو بيئي صحي ونقي للمواطنين والإرتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لشوارع العاصمة..

أكد المحافظ أن المرحلة الأولى لتطبيق المنظومة الجديدة للجمع المنزلي للقمامة والتي تشمل منطقة القومية وتحديداً شارعي طلبة عويضة والمشير أحمد إسماعيل بمنطقة القومية وذلك تماشياً مع خطة التطوير والتجميل الجاري تنفيذهــا بالمنطقة لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لشوارع المدينة.

ناشد محافظ الشرقية المواطنين ضرورة الإلتزام بعدم إلقاء القمامة والمخلفات في الشوارع للحفاظ على نظافة الشوارع والتعاون مع الجهاز التنفيذى لإنجاح المنظومة الجديدة للجمع السكني للمخلفات.

ومن جانبه، أوضح المحاسب محمد الأباصيرى رئيس حي ثان بدء تطبيق منظومة الجمع المنزلي الجديدة أمس بشارع المشير أحمد إسماعيل بمنطقة القومية وذلك لخلق بيئة نظيفة وآمنه وكذا للحد من ظاهرة النباشين، مع استمرار عمل رفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامه علي مدار اليوم بالورديات الثلاثه.. فضلاً عن رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع الرئيسية بالإشتراك مع شرطة المرافق لفتح الطريق وتوسعته أمام حركة المارة وعبور السيارات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري