30 يونيو 2022 22:10 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

مانشستر سيتي يتأخر أمام ساوثهامبتون 1-0 فى الشوط الأول بالبريميرليج

النهار

أنهى فريق ساوثهامبتون أحداث الشوط الأول من مباراته ضد فريق مانشستر سيتي متقدما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب كايل وولكر بيترس فى الدقيقة 7 من تسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء.

وجاء تشكيل مان سيتي كالتالي: إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت ، كانسيلو ، رودريجو ، دي بروين ، بيرناردو ، ستيرلنج ، فودين ، جريليش.

ودخل مانشستر سيتي مواجهة ساوثهامبتون وعينه على توسيع الفارق مع أندية القمة تشيلسي وليفربول أصحاب المركزين الثالث والثاني على الترتيب، حيث تسعى كتيبة بيب جوارديولا لمواصلة النتائج القوية في الدوري الإنجليزي.

ويتسلح السيتزنز بسلسلة انتصارات، بعدما حقق الفوز فى آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يذق طعم الهزيمة منذ الخسارة أمام كريستال بالاس في شهر أكتوبر الماضي.

وفاز مانشستر سيتي في 8 مباريات من أخر 10 مواجهات ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة وخسر مثلها.

في المقابل، يطمح نادي ساوثهامبتون للمحافظة على سجله خاليا من الهزائم في ملعبه سان ماري لـ 8 مباريات متوالية، حيث نجح في الخروج من أخر 7 مباريات بدون هزيمة في البريميرليج بواقع 3 فوز 4 تعادل.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري