1 يوليو 2022 16:15 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
رياضة

عبد الحميد بسيونى بعد ثلاثية الزمالك: المحلة كيان كبير

النهار

عبر عبد الحميد بسيونى، المدير الفني لفريق غزل المحلة، عن سعادته بفوز فريقه على الزمالك بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وقال بسيونى فى تصريحات تليفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس 1"، إن غزل المحلة حقق الفوز على فريق محترم بحجم الزمالك، مؤكدا أن المكسب يعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبيه خلال المباريات القادمة لافتا إلى أن القادم أصعب.

وأضاف المدير الفني لغزل المحلة، " هارد لك للزمالك المحترم الكبير ومبروك لجماهير المحلة وللاعبين خصوصا أن الفوز يؤكد لهم أن كيان المحلة عظيم وكبير يجب الدفاع عنه بكل ما يؤتوا من قوة وأتمنى الاستمرار على هذا الأداء".

فاز فريق غزل المحلة على نظيره الزمالك بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة الدولى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

الزمالك تعادل سلبياً مع إنبى فى مباراته الأولى بالبطولة ثم خسر من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، ثم خسر من غزل المحلة، في المقابل تعادل غزل المحلة مع الطلائع بهدف لكل فريق بالجولة الأولى للمسابقة ثم تعادل سلبياً مع انبى، قبل أن يحقق الفوز على غزل المحلة.

سجل هدف المحلة الأول هشام عادل فى الدقيقة 33، ثم سجل الهدف الثانى والثالث عبده يحيى فى الدقيقتين 46، و85.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري