29 يونيو 2022 15:12 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيقالإمارات وفرنسا تبحثان سبل تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة
عربي ودولي

اندلاع مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة «برقة» بنابلس

النهار

اندلعت مواجهات مساء اليوم السبت، بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت بلدة "برقة" شمال غرب محافظة نابلس بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" عن مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة غسان دغلس قوله إن مواجهات اندلعت في البلدة وسط إطلاق كثيف للرصاص وقنابل الغاز المسيل للدموع، عقب اقتحام قوات الاحتلال المنطقة.

وفي قرية "كفر قدوم" شرق شرق قلقيلية، أصيب فلسطينيان بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إضافة إلى العشرات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت الوكالة الفلسطينية نقلا عن شهود عيان، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام المسيل للدموع تجاه المواطنين الفلسطينيين؛ ما أدى الى إصابة اثنين منهم بالرصاص والعشرات بالاختناق جرى علاجهم ميدانيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري