29 يونيو 2022 16:01 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إنشاء محطة متطورة لإنتاج الكهرباء باستخدام الطاقة الشمسية بـ”علوم طنطا”حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجاااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرها
حوادث

إصابة 6 موطنين في حادث بالبحيرة

النهار

أصيب 6 مواطنين في حادث تصادم على الطريق الزراعي بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث، وكشفت التحريات أنه أثناء سير سيارة ملاكى على الطريق الزراعي وأمام ملاكز كفر الدوار، اصطدمت بسيارة ميكروباص.

وأسفر الحادث عن إصابة 6 من ركاب السيارتين بإصابات متنوعة، ونقلوا إلى مستشفى دمنهورلتلقى العلاج.

انتقلت النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتقديم تحرياتها حول أسباب الحادث.

من ناحيته، شدّد هشام آمنة محافظ البحيرة، على رفع درجة الاستعداد بجميع مستشفيات المحافظة، وتوفير الأدوية والمستلزمات، ووجود الأطباء وهيئة التمريض بكامل قوتها، لمواجهة الحوادث الطارئة، وتقديم الرعاية الكاملة للمصابين، ونقل الحالات الخطيرة إلى المستشفيات الجامعية القريبة، مع توفير مرافق من المستشفى داخل سيارة الإسعاف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري