4 يوليو 2022 18:47 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

منتخب مصر يؤدى تدريبا بدنيا فى مقر إقامته استعدادا لمواجهة كوت ديفوار

النهار

أدى المنتخب الوطني مساء اليوم تدريبا بدنيا بأحد القاعات المتخصصة في مقر اقامته بمدينة دوالا عوضا عن تدريبه الذي كان مقررا اقامته اليوم استعدادا للقاء كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية .

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني قد ألغى التدريب الذي كان مقررا بملعب جابوما انيكسي نظرًا لتأخر وصول بعثة المنتخب إلى دوالا بعد تأخر موعد اقلاع الطائرة من ياوندي كما كان مقررا.

ووصلت في الخامسة مساء اليوم بعثة المنتخب الوطنى إلى مدينة دوالا الكاميرونية قادمة من العاصمة ياوندي فى رحلة طيران استغرقت 30 دقيقة ، استعدادًا لمواجهة منتخب كوت ديفوار يوم الأربعاء المقبل فى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا.
وجه كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، رسالة الى اللاعبين قبل مواجهة كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة أمم افريقيا، وقال كيروش فى رسالته:" بمناسبة الأدوار الإقصائية أهنئكم أيها الشباب على الوصول لهذه المرحلة وأنتم تستحقون بالفعل الوصول لهذه المرحلة".

تابع كيروش:" واليوم علينا أن نعرف أن الفرق بين الخسارة والمكسب بات صغيرا جدا، والفريق الفائز هو الذى يزيد من بذل تضحياته طبقا لمستوى الطموحات، وسنخوض المباراة بهدف أسمى وباصرار على أن نقدم أعظم أداء لمنتخب مصر".

يواصل محمود الونش مدافع منتخب مصر، الغياب عن تشكيل الفراعنة أمام كوت ديفوار فى دور الـ16 الأربعاء المقبل بسبب اصابته بشد فى الأمامية وحاجته إلى مزيد من الوقت للتعافى قبل العودة للتدريبات الجماعية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري