29 يونيو 2022 15:23 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعدريابكوف: قرارات قمة الناتو لن تؤثر على سياسة روسياهل تنجو معاهدة حظر الانتشار النووي من غزو روسيا لأوكرانيا؟النواب البحرينى: علاقاتنا مع مصر تنفتح على آفاق أرحب من التقارب والتعاون الوثيق
المحافظات

الاتحاد الإسباني يعلن إيقاف مارسيلو

النهار

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن إيقاف مارسيلو، الظهير الأيسر لريال مدريد، لمدة 3 مباريات وذلك عقب طرده في انتصار المرينجي، أمس الخميس على حساب إلتشي بنتيجة (2-1)، في كأس ملك إسبانيا.

وكانت االعقوبة المعلنة بواقع إيقاف مباراة واحدة، بسبب تحصله على بطاقة حمراء مباشرة في الأوقات الإضافية من اللقاء، وإيقاف لمدة مباراتين بسبب إزدراء الحكم، بعدما قال له "أنت سيئ للغاية".

وسيقضى مارسيلو العقوبة في الكأس، وبالتالي سيغيب عن مباراة ربع النهائي أمام أتلتيك بلباو في سان ماميس يوم 3 فبراير/المقبل، ونصف النهائي في حال تأهل له الريال.

يذكر أن ريال مدريد احتاج إلى الأوقات الإضافية لإقصاء إلتشي، بينما أطاح أتلتيك بلباو ببرشلونة، ليجدد الموعد مع الفريق الملكي، في تكرار لنهائي كأس السوبر الإسباني، الذي جمعهم منذ أيام وحسمه الريال بهدفين دون رد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري