1 يوليو 2022 15:54 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور”زراعة الشرقية” بالتعاون بحوث وقاية النباتات تنظم ندوة ارشادية عن الآفات التي تصيب المحاصيل الزراعيةوزير الشباب يفتتح نادي وادي دجلة بأسيوطتموين وتجارة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المباركالدقهلية: شاب بالثانوي الأزهري ينتحر بإلقاء نفسه بالبحر الصغير بسلامون القماش
رياضة

إصابة 5 أفراد جدد بفيروس كورونا في المنتخب التونسي

النهار

لم تنتهي متاعب منتخب تونس في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون، بعدما ضرب فيروس كورونا، بعثة نسور قرطاج من جديد، قبل مواجهة نيجيريا يوم الأحد، في ثمن نهائي البطولة.

وأثبتت الفحوصات التي أجراها الاتحاد الأفريقي "الكاف" اليوم الجمعة، لبعثة تونس، إصابة خماسي جديد بالفيروس، والذي ضرب المدير الفني منذر الكبير، ومدرب الحراس الشادلي المبروكي، وكذلك طبيب المنتخب، سهيل الشملي، وأخصائي العلاج الطبيعي بالإضافة إلى حافظ الأثاث.

وبقي هذا الخماسي، في مدينة دوالا مع اللاعبين التسعة الذين لم يتخلصوا من الفيروس، وهم: علي معلول، وغيلان الشعلالي، ووهبي الخزري، وأمين بن حميدة، ويوهان توزجار، وعصام الجبالي، ومحمد علي بن رمضان، وديلان برون، وأيمن دحمان، فيما تحول البقية لمدينة جاروا التي تحتضن لقاء نيجيريا.

وتبعًا لذلك، فإن المدرب المساعد جلال القادري سيشرف على تدريبات نسور قرطاج استعدادًا لمواجهة منتخب نيجيريا، وسيكون تحت ذمته 19 لاعبًا من بينهم حارسي مرمى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري