29 يونيو 2022 15:54 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبية
المحافظات

محافظ مطروح يفتتح مصنعًا لتعبئة وتغليف التمور بمنطقة الدكرور بسيوة

النهار

افتتح اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، على هامش مهرجان سيوة الدولي الخامس للتمور، أحد المصانع الأهلية لتعبئة وتغليف التمور بمنطقة الدكرور بسيوة يرافقه اللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام والنائبة فتحية السنوسى والنائب ورزق جالى عضوى مجلس النواب، ومحمد بكر رئيس مدينة سيوة وعدد من مديري المديريات ومشايخ سيوة.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع الجديد نحو ألف طن سنويا، ويوفر من خلال مراحل الإنتاج به عدد 40 عاملا وعاملة.

وأشاد المحافظ بالمصنع الجديد، الذي يوفر بمزيد من فرص العمل والإنتاج، ويخلق نوع المنافسة والمزيد من جودة الإنتاج للتمور بالواحة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري