29 يونيو 2022 15:44 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانية
منوعات

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 20 يناير: حافظ على هدوئك

النهار

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:
حاول أن تعمل على ترتيب يومك وتسرع فى إنهاء المهام المطلوبة منك فى عملك وأيضًا يفضل أن تبتعد عن التوتر والضغوطات التى تتسبب فى توقفك عن نشاطك فى العمل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
تعامل بلطف مع شريك حياتك وحاول أن تلتزم بمواعيدك حتى لا تتسبب في حدوث خلافات أو مشاكل بينكم وحافظ على استقرار علاقتكم ولا تفتعل أى مشكلة خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:
ابتعد عن تناول المشروبات الغازية لأنها قد تتسبب فى زيادة وزنك واستبدلها بمشروبات صحية خالية من السكر، وحاول أن تهتم بصحتك أكثر من أى وقت مضى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
يجب على مولود برج الميزان أن يحافظ على هدوئه خلال تعامله مع المدير، وأن يجدد أفكاره ويسعى إلى تحقيق هدفه خلال الفترات المقبلة، ولابد أن يلتزم بالقواعد والقوانين الخاصة بالعمل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري