29 يونيو 2022 15:58 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حملة نظافة موسعة ورفع ١٢٣ طن من التراكمات والمخلفات يومياً بسفاجاااسفير البحريني: تبادل الزيارات بين السيسي وحمد يترجم عمق العلاقات بين المنامة والقاهرةأبو مازن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيوالشباب والرياضة تستقبل بعثة الكاراتيه بالمطار عقب عودتهم من الجزائرموعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرة
رياضة

ميسي يغيب عن قائمة منتخب الأرجنتين أمام كولومبيا وتشيلي بتصفيات كأس العالم

النهار

أعلن ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين قائمة فريقه التي ستخوض مباراتي كولومبيا وتشيلسي في تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم المقبلة قطر 2022.

وغاب عن قائمة منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والمتوج مؤجراً بجائزة "البالون دور" المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية.

بينما تواجد في القائمة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا هداف فريق يوفنتوس الإيطالي في القائمة المستدعاة لخوض مباريات التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال.

وضمن منتخب الأرجنتين التواجد في نهائيات كأس العالم بعد حسم الصعود مبكراً في التصفيات اللاتينية ما يجعل مواجهتي كولومبيا وتشيلي تحصيل حاصل.

وجاءت قائمة منتخب الأرجنتين كالتالي..

وتأهل منتخب الأرجنتين بشكل رسمي، بعد وصوله للنقطة رقم 29، التي يحتل بها المركز الثاني من جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، ليلحق بمنتخب البرازيل أول المتأهلين.

وشارك ليونيل ميسي، مهاجم التانجو مع منتخب بلاده هذا الموسم في تصفيات كأس العالم، في 14 مباراة، سجل خلالهم 6 أهداف.

بينما شارك مع الأرجنتين في جميع البطولات هذا الموسم من خلال 21 مباراة، في بطولة كوبا أمريكا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع 5 أهداف اخرين.

وإجمالا فقد خاض الأسطورة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في جميع البطولات 159 مباراة عبر تاريخه، سجل خلالهم 80 هدفا، وصنع 47 هدفا.

ويتبقى لمنتخب الأرجنتين، 4 مباريات ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمام منتخبات كل من، تشيلي، الإكوادور، فنزويلا، وكولومبيا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري