29 يونيو 2022 15:37 30 ذو القعدة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
موعد وصول كلاتنبرج للاجتماع مع اتحاد الكرة.. و3 تجارب قبل مهمة «تطوير التحكيم» المصريصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟مصر تنتج ”دهانات خضراء” غير مسبوقة في تاريخها.. السر في الرصاصأديب القضاة”.. كلمات سابقة لن تُنسى لقاضي ”قاتل نيرة أشرف”قمة مدريد.. الناتو يوافق على استراتيجية جديدة تعكس تدهور العلاقات مع روسياأهم الأحداث العالمية.. فنلندا والسويد تحصلان على دعم تركيا للانضمام إلى «الناتو»الرئيس الروسي: قمة دول بحر قزوين مهمة للمنطقة بأسرهاصورة للبرتغالي ريكاردو سواريس المدير الفني الجديد للأهلي وجهازه الفني بأحد فنادق القاهرةأبو الغيط يدين مقتل سودانيين ويعرب عن القلق لتجدد الاشتباكات على الحدود السودانية- الإثيوبيةالدفاع الروسية: تصفية 100 مسلح من كتيبة ”كراكن” الأوكرانيةوزيرة الطاقة الإسرائيلية: مستعدون للتوصل إلى تفاهمات مع لبنان حول موارد الغاز وترسيم الحدود البحريةالناتو: روسيا والصين ”تتحديان النظام العالمي القائم على القواعد
عربي ودولي

مقتل شخصين وفقدان 40 آخرين إثر غرق مركب بين المغرب وجزر الكناري

النهار

لقي شخصان على الأقل حتفهما وأصبح 40 آخرون في عداد المفقودين في أعقاب غرق مركب كان يحمل على متنه مهاجرين أمام سواحل المغرب المطلة على المحيط الأطلسي، حسبما أفاد مسؤول من جزر الكناري الإسبانية اليوم الاثنين.

وقال المسؤول الرسمي عن الهجرة في جزر الكناري، تاكسما سانتانا، إن قوات الإنقاذ أعادت 10 ممن نجوا إلى المغرب.

وأضاف المسؤول الإسباني، إن المركب واجه صعوبات أمس الأحد أثناء إبحاره في المياه قبالة مدينة تارفايا الساحلية الواقعة في الجنوب الأقصى للمغرب.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلنت فيه منظمة "كاميناندو فرونتيراس" الإسبانية غير الحكومية أن 4016 مهاجرا لقوا حتفهم خلال العام الماضي أثناء محاولتهم الوصول من غرب إفريقيا إلى جزر الكناري الإسبانية وحدها عبر الأطلسي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري