1 يوليو 2022 16:51 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير السياحة والآثار يلتقي برئيسة FIAVET خلال لقاءاته المهنية بالعاصمة الإيطالية روماوزيرة الهجرة تلتقي ممثلي كيانات مصرية بالخارج استعدادا لعقد المؤتمر الثالثالفنان كاوا سولاف يستعد لتصوير أغنيته الجديدةوزيرة التضامن تشهد احتفالية أولاد مصر بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بذكري ثورة ٣٠ يونيووزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور
عربي ودولي

ولايات أمريكية تحقق في أساليب إدارة فيسبوك لأعمال الواقع الافتراضي

النهار

بدأت عدة ولايات أمريكية التحقيق في الانتهاكات المحتملة في كيفية إدارة شركة فيسبوك، المعروفة الآن باسم "ميتا"، لأعمال الواقع الافتراضي التي تتولاها شركة Oculus.

وقال مصدران مطلعان على الأمر -حسبما نقل موقع "جادجتس 360"- إن لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية تشارك أيضاً في تحقيق حول مكافحة الاحتكار يشمل "ميتا".

وأوضح أحد المصدرين أن نيويورك ونورث كارولينا وتينيسي كانت من بين الولايات المشاركة في التحقيق.. كما طلبت مجموعة من حوالي 50 ولاية من محكمة الاستئناف إعادة دعوى مكافحة الاحتكار المرفوعة ضد فيسبوك في ديسمبر 2020.


وأضاف مصدر ثالث مطلع أن التحقيقات في أعمال شركة Oculus التابعة لفيسبوك هي جزء من التحقيق الأكبر.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري