18 مايو 2022 15:37 17 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
للتسهيل على المواطنين.. طرح رابط إضافة رقم التليفون على البطاقة التموينيةجامعة أسيوط تشهد انطلاق أعمال منتدى إيتيدا للتوظيف والترويج”تعليم البحيرة”: إحالة طالبين وملاحظى لجنتين بامتحانات الشهادة الإعدادية للشؤون القانونية”احميها من الختان” تواصل حملة طرق الأبواب بمدن البحر الأحمررئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير امتحانات القراءات والنقل الثانوى بلجان الغردقةالمنيا: إطلاق مبادرة ”تفوق” للمراجعات النهائية المجانية لطلاب الشهادة الثانويةبيطري الشرقية: ضبط 410 كجم لحوم فاسدة خلال حملات تفتيشية بمراكز ومدن المحافظة«ثقافة المنيا» تقدم تابلوهات من التراث الشعبيالأحد المقبل.. زراعة المنيا تبدأ حملة لمكافحة القوارض عقب حصاد المحاصيل الشتويةمحافظ المنيا يسلم جهاز عروسة للفتيات المشاركات بحفل الزفاف الجماعيالبحر الأحمر: حملة للتخلص من البلاستيك بمحمية وادي الجمالالفقي: اليونان أكثر الدول تعاونا مع مكتبة الإسكندرية.. وتحجيم الاستيراد أهم علاج للأزمة الاقتصادية
منوعات

«شرشر» يحتفى بالحاجة كاملة رائدة صناعة الحرف اليدوية والفخار بالفيوم

الكاتب الصحفي أسامة شرشر مع الحاجة كاملة
الكاتب الصحفي أسامة شرشر مع الحاجة كاملة

خلال زيارته لمحافظة الفيوم الرائعة التى يقودها المحافظ الرائع الدكتور أحمد الأنصاري، حرص الكاتب الصحفي أسامة شرشر، رئيس تحرير جريدة النهار، على التقاط صورة من الزمن الجميل مع الحاجة كاملة إحدى السيدات الفضليات في قطاع الحرف اليدوية والبدوية والفخار في الفيوم..
وهي نموذج للمرأة المصرية الحقيقية التى استطاعت أن تعمل وتفتح باب رزق لمئات من السيدات في المحافظة، وتحافظ في نفس الوقت على صناعات مصرية عريقة من الاندثار.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري