30 يونيو 2022 18:00 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السيدة انتصار السيسي في ذكري 30 يونيو: ما زال الشعب المصري يواصل مواجهته للتحديات بمعدنه الأصيلفي ذكرى 30 يونيو.. وزير الإسكان يستعرض مشروعات ”جهاز التعمير” خلال 8 سنوات منذ تولي الرئيس السيسيفيديو.. كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيوالقبض على القاضي المتهم بقتل زوجته الإعلامية شيماء جلالالرئيس السيسى: ثورة 30 يونيو المجيدة لحظة فارقة فى تاريخ هذا الوطن العريقالرئيس السيسى: واجهنا تحالفا ملعونا بين قوى شر ودمار أرادت النيل من وطنناإعلان نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2022 الأسبوع المقبلالأرصاد: طقس حار نهارا على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةالتعليم: التقديم بمسابقة 30 ألف معلم وفق الثابت بمحل الإقامة بالرقم القومىالقوى العاملة: اليوم إجازة مدفوعة الأجر للقطاع الخاص بمناسبة 30 يونيوعبدالكيير الوادى : الانتقال للزمالك؟ هناك مفاجأة فى نهاية الموسمصورة السيسي بالبحرين تثير رواد مواقع التواصل.. هل كسرت المنامة البروتوكول للاحتفاء بالرئيس المصري؟
توك شو

يارا إبراهيم تتعاقد علي برنامجها الجديد تحت الصفر

النهار

تعاقدات المذيعة يارا إبراهيم علي تقديم برنامجها الجديد تحت الصفر الذي من المقرر ان تعلن عن تفاصيل قناته العارضه مطلع العام المقبل.

وتستضيف يارا عدد من النجوم خلال حلقات البرنامج الذي يذاع يومي الإثنين والخميس من كل اسبوع، وتتحدث معه عن بدايته في العمل الفني، والمراحل التي مر بها، وهل فكر في الابتعاد عن الفن يومآ ما، ويكون هناك احدي الفقرات التي تستعرض فيها يارا مشاهد لبداية النجم.


قائمة الضيوف ومنهم هند صبري، اروي جودة، لوسي، اسر يس، وعدد من النجوم الفن الذين حياتهم ملئية بالأحداث المثيرة.

وقالت المذيعة يارا ابراهيم في تصريحات إنها تستعد لهذه التجربة علي قدما وساق حيث قامت بالإستعانة بفريق قوي في مراحل الاعداد للبرنامج.

واعربت عن سعادتها بعرض البرنامج مطلع العام المقبل، متنية ان ينال اعجاب الجمهور، وان يكون فتحه خير.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري