1 يوليو 2022 15:53 2 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الرياضة يشيد بذهبية بسنت حميدة التاريخية.. ويؤكد دعمها حتى أولمبياد باريس 2024على رأسهم لاعب الـ NBA وموناكو الفرنسي.. قائمة السنغال لتصفيات كأس العالم لكرة السلةأهم الأحداث السياسية العالمية.. رئيس جديد لهونج كونج.. وحكم قضائي يحد من حماية البيئة في أمريكامن المستفيد الأساسي من أزمة الغذاء الناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية؟َ!منتخب السلاح يغادر للجزائر للمشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسطمحافظ أسيوط يشهد احتفال قصر الثقافة بذكرى ثورة 30 يونيورئيس مدينة القصير يشهد الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيوالمنوفية: انتحار تاجر أعلاف بسبب تراكم الديون بقرية تلوانة في الباجور”زراعة الشرقية” بالتعاون بحوث وقاية النباتات تنظم ندوة ارشادية عن الآفات التي تصيب المحاصيل الزراعيةوزير الشباب يفتتح نادي وادي دجلة بأسيوطتموين وتجارة الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المباركالدقهلية: شاب بالثانوي الأزهري ينتحر بإلقاء نفسه بالبحر الصغير بسلامون القماش
عربي ودولي

الرئيس العراقي: مواجهة تنظيم ”داعش” الإرهابي هي مهمتنا الحالية

النهار

أكد الرئيس العراقي برهم صالح، اليوم الجمعة، أن مواجهة عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي هي مهمة بلاده الحالية.

وقال صالح، في تغريدة له على "تويتر" وفقًا لوكالة الأنباء العراقية "واع"، إن هجمات "داعش" على حواجز البيشمركة في قضاء مخمور خطيرة، ومواجهتها هي مهمتنا الملحة الحالية، مؤكدًا ضرورة تعزيز التعاون بين الجيش العراقي والبيشمركة للقضاء على الإرهابيين وتوفير الأمن بالمنطقة، معربًا عن تعازيه لأهالي الضحايا.

وشنت عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي، أمس الخميس، هجومًا على قرية خضر جيجة بالقرب من جبال قرجوغ، ما أسفر عن سقوط عدد من المدنيين العزل وعدد آخر من قوات البيشمركة بين قتيل وجريح.

من جانبها، أكدت قيادة العمليات المشتركة العراقية، اليوم، أن هجمات "داعش" محاولات كاذبة لإثبات وجودها، مشيرة إلى أن التنسيق مستمر بين الجيش العراقي والبيشمركة في ديالى وكركوك ونينوى.

وقالت خلية الإعلام الأمني، في بيان أوردته "واع"، إن الهجوم محاولة كاذبة لإثبات الوجود، وإنه يجسد مدى عجز تنظيم "داعش" الإرهابي عن مواجهة القوات الأمنية والعسكرية، معربة في الوقت ذاته عن تعازيها لأهالي الضحايا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري